مرحبا
كيفكم يااحلى اعضاء باحلى منتدى
قسم قسمات اني احبكم
هذي اول مشاركه لي بهذا الركن وان شاء الله فيه مشاركات ثانيه مجهزه موضوعين كمان
ان شاء الله تكون المشاركه خفيفه ظريفه ودمها خفيف مثلي
هذي السنه زرت لندن مرتين وحده قبل 11 شهر والاخيره قبل شهر
وبزيارتي الاولى للندن زرنا Madame tussauds)) الي نسميه متحف الشمع اكيد الكل يعر فه
يحتوي هذا المتحف على مجسمات من الشمع لشخصيات سياسيه ورياضيه واجتماعيه وثقافيه وفنيه مشهوره
وحبيت اعرض لكم بعض الصور
اتمنى تعجبكم




كيفكم يااحلى اعضاء باحلى منتدى
قسم قسمات اني احبكم
هذي اول مشاركه لي بهذا الركن وان شاء الله فيه مشاركات ثانيه مجهزه موضوعين كمان
ان شاء الله تكون المشاركه خفيفه ظريفه ودمها خفيف مثلي
هذي السنه زرت لندن مرتين وحده قبل 11 شهر والاخيره قبل شهر
وبزيارتي الاولى للندن زرنا Madame tussauds)) الي نسميه متحف الشمع اكيد الكل يعر فه
يحتوي هذا المتحف على مجسمات من الشمع لشخصيات سياسيه ورياضيه واجتماعيه وثقافيه وفنيه مشهوره
وحبيت اعرض لكم بعض الصور
اتمنى تعجبكم











وفيه قسم مررررررررررررعب



اتمنى انكم استمتعتم بالموضوع
لا تنسو الردود الحلوه والتقييم